1439 / جمادی‌الاولى / 1  |  2018 / 01 / 18         الزيارات : 528888         صلاة الصبح |         صلاة الظهر والعصر |         صلاة المغرب والعشاء |

December / 30 / 2017 | عدد الزيارات : 88زيارة مؤسسة وارث الأنبياء لسماحة السيد صدر الدين القبانجي


زار وفد مؤسسة وارث الأنبياء للدراسات التخصصية في النهضة الحسينية المشرف العام للكلية الإسلامية الجامعة، وإمام جمعة النجف الأشرف سماحة السيد صدر الدين القبانجي.

وقد ضم الوفد كلا من مدير المؤسسة في النجف الأشرف سماحة الشيخ باقر الساعدي، وعضو لجنة الرصد والإحصاء السيد صادق القبانجي، وعضو اللجنة التحقيقية الشيخ فاضل الجياشي.

 وقد رحب سماحته بوفد المؤسسة متقدما لهم بوافر الشكر والثناء على هذه المبادرة الطيبة. كما أثنى على مشاريع المؤسسة ونشاطاتها العلمية، معبرا عن ذلك بقوله: إن هذه النتاجات وهذه النشاطات قد أصبحت من المصادر المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها أو إغفالها في المجالات الحسينية والدينية. كما بيّن في معرض كلامه أيضا: أن وجود مؤسسة تخصصية بهذه الشمولية في المشاريع والنوعية في الكوادر العلمية تعد بحد ذاتها نقلة نوعية في المجال العلمي والديني التخصصي... وأن المشاريع الحسينية التي تبنتها المؤسسة المباركة مستوعبة لأغلب محاور وموضوعات القضية الحسينية المباركة، ثم تطرّق بعدها إلى بعض وجهات النظر المهمة التي من شأنها أن تساهم في تأسيس أو تطوير بعض المشاريع الحسينية المهمة في المؤسسة.

من جانبه تقدم سماحة الشيخ باقر الساعدي بالشكر والامتنان على حسن الاستقبال وإتاحة هذه الفرصة، كما أعرب عن شكره الموصول على اهتمام سماحته وإشرافه المباشر بالجانب العلمي والثقافي في المجال الديني والأكاديمي للشباب العراقي المؤمن وشدد على ضرورة التكاتف والتواصل لإبراز الجانب العلمي والمعرفي لمذهب أهل البيت (عليهم السلام).

عن المشاريع المشتركة بين المؤسسة والكلية الجامعة وبقية المؤسسات العلمية التي تقع تحت إشراف سماحته أبدى الشيخ الساعدي تمام الاستعداد للتواصل والتكاتف المشترك بين المؤسسة وسائر المحافل العلمية التي يشرف عليها سماحته.

وفي نهاية اللقاء قدم الوفد مجموعة من إصدارات المؤسسة إلى سماحته.

 
 
البرمجة والتصميم بواسطة : MWD