1438 / ذي الحجه / 28  |  2017 / 09 / 20         الزيارات : 421359         صلاة الصبح |         صلاة الظهر والعصر |         صلاة المغرب والعشاء |

August / 30 / 2017 | عدد الزيارات : 99الورشة العلمية التحضيرية الثانية للمؤتمر العلمي النسوي


عقدت مؤسسة وارث الأنبياء للدراسات التخصصية في النهضة الحسينية في النجف الأشرف الورشة العلمية التحضيرية الثانية للمؤتمر العلمي النسوي، وذلك يوم الثلاثاء المصادف (22/8/2017م)، بحضور عضو اللجنة الاستشارية للمؤتمر سماحة الشيخ باقر الساعدي، وعضو اللجنة العلمية سماحة الشيخ صباح عباس الساعدي، والأُستاذة د. ابتسام المدني، والأُستاذة د. زهراء البرقعاوي، وعضو اللجنة التحضيرية د. نور الساعدي ود. مريم هادي الياسري.

وقد تمت في هذه الورشة مناقشة الجوانب العلمية والفنية التحضيرية للمؤتمر، من حيث آلية تقييم البحوث وتوزيعها في الجلسات البحثية وفق المحاور العلمية، فطُرحت العديد من المقترحات على طاولة النقاش المستفيض.

 وفي ختام هذه الجلسة المثمرة، توصّلت اللجان الثلاث ـ آنفة الذكر ـ والأُستاذات القديرات إلى نقاط مهمّة ستراتيجية يتمّ اعتمادها في المؤتمر النسوي المزمع إقامته.

كما أشاد القائمون على المؤسسة بالجهود التي قدّمتها الأُستاذات القديرات لأجل إنجاح المؤتمر النسوي وسائر المشاريع الأُخرى في المؤسسة.. معربين عن حرصهم الشديد على التواصل مع الطاقات العلمية في الجانب النسوي، على المستوى الحوزوي والأكاديمي.

 
 
البرمجة والتصميم بواسطة : MWD